The Inspiring Story of the ‘Father of Male and Female Doctors’ and His Children’s Medical Journeys

by time news

2023-10-29 15:55:00

المواطن السعودي، علي بن مانع، الذي يلقب بـ “أب الأطباء الذكور والإناث”، كشف خلال حواره التلفزيوني مع برنامج “سيدتي” عن سبب دخول 12 من أبنائه وبناته مجال الطب.

أشار علي بن مانع إلى أن سبب دخول أبنائه وبناته لتخصصات طبية مختلفة يعود إلى رغبته في أن يصبح طبيبًا في شبابه، ولكنه لم يتمكن من تحقيق هذا الأمنية.

اقرأ أيضًا: الرمز 707 لمن؟ الرمز 707، هو رمز لأي قبيلة. الشروط اللازمة لشراء تأشيرة عمل للمملكة العربية السعودية والخطوات اللازمة للحصول عليها. رقم نجم 1445 للحوادث، الرياض 2023. كم يستغرق نجم للوصول إلى حادث؟ رقم الاتصال المجاني لبنك الراجحي على مدار 24 ساعة

إصرار الأطفال على التخصص الطبي يعد تحقيقًا لأمنية والدتهم، ودافع مستمر من الوالدين. وقال الأب، “كنت أكتب ورقة في غرفة كل ابن وابنة مع التخصص وهم يدرسون في المرحلة الابتدائية”.

أضاف الأب بن مانع قائلاً: “كانت أمنيتي أن أكون طبيبًا في الماضي، ولكني لم أتحقق ذلك. دخلت مجال الفيزياء والرياضيات”.

شرح بن مانع أن هذا المجال ليس بسيطًا، ولكن أبنائه واجهوا العديد من الصعوبات التي تم التغلب عليها بالتشجيع والدعم، وتمكنوا من دخول المجال وتحقيق التفوق.

أما بالنسبة للتخصصات الطبية التي دخلها أبناؤه، فأشار بن مانع إلى أن لديه 8 أطباء و8 طبيبات في تخصصات طب الأسنان والقلب والجراحة والأعصاب والصيدلة.

المصدر: سيدتي

]
#unable #doctor #gave #birth #male #female #doctors #father #male #female #doctors #tells #story

You may also like

Leave a Comment